الخميس، 30 يوليو 2009

لو علّمنا الله ....... ردا على محمود القاعود

لو علّمنا الله ....... ردا على محمود القاعود
===========
الله فى فكر الانسان منذ ان وجد الانسان . الله هو كما يقول الكتاب المقدس امس واليوم والى الابد لاتغيير فيه ولا ظل دوران ، لن يتغير ولن يتبدل وكيف ، هل هو كالانسان بين حال وحال متبدل يبطن ويظهر يقوم ويسقط !!

لكن الله الذى نعبده غير الذى يعبده الاخرين ، لا مواربة فى هذا ولا ادنى شك فكيف الله الذى علمنا الا نقابل الشر بالشر وانه الحب وان التفكير فى الخطيئه خطيئة . وان نسالم كل الناس بكل ما اؤتينا من قوة . وقال لا تحبوا العالم ولا الاشياء التى فى العالم ...

فى المقابل ومن الناحية الاخرى قال الههم اعدوا لهم ما استطعتم من القوة ولم يقل لنا الهنا اقتلوهم ولم يقل ارعبوهم فى حين قال لهم كتب عليكم القتال ( البقره 216 ) وقاتلوا الذين لا يدينون بدين الحق ، لكنه قال لنا من لم يحب لم يعرف الله لان الله محبه ( 1 يوحنا 4: 9 )

حقيقة انهما بالتاكيد ألهين مختلفين تماما ، ففى حين ان مخبرنا عن احدهما ادعى انه الحب ، قال الاخر عن نفسه انه الضحوك القتال . لن اقف كثيرا عند هذه فهى لا تحتاج الى شرح فكل اناء ينطح بما فيه .

خرج من يدعى محمود القاعود معلقا على قناعة اختنا كاترين او سابقا نجلاء محمد الامام المحامية والنشطه الحقوقيه بالمسيحيه واعلان ايمانها الجديد بالمسيحيه بالفاظ نابيه اذ وصفها باقبح الالفاظ واقذرها ومن اين له الا ان ياتى بتلك القبائح

يتهمها فى اخلاقها ويتعرض لها فى شرفها منزوع الشرف والاخلاق فلن تجد شريفا او خلوقا يتلفظ بتلك الالفاظ على الاطلاق . عففنا ان نكررها عليكم حرصا على مسمعكم الكريم .

كنا سبق ان حذرناه ان يحفظ دموعه والا يسكبها علنا امامنا عندما يتساقط العقلاء من حول الاسلام الى الحقيقه المطلق فى ظل الارهاب الاسلامى تاركين خلفهم اى خوفا من مغبة الانتماء لدين او قل الها لا يقبل بغير القتل لاعداءه من البشر الغلابه . هذا الهك ايها القاعود فاقعد عليه وامسك بتلابيبه لتسكن فسيح جنات الحور و الانهار والياقوت والمرجان حذرنا ولم يحتذر والباقيات تأتى .

اليوم ايها القاعود يشغلنى سؤال لعلك تعيه وتدركه واظنك ابعد من الوعى والادراك نسبتم للضالين والمغضوب عليهم ان الهكم سيسخطهم قرده وخنازير وظللتم تتلون صلاواتكم على هذا الاساس ودمت فى هذا قرون طويله فها العالم المتحضر يقبض اليهود اقتصاده ويقبض المسيحيين سلطانه . وجبلاية القرود والخنازير ما رأيتها الا فى البلاد الى حكمها الاسلام . الهذا الحد الهكم فاشل ؟

علمكم الهكم ان تدعونه ليل نهار ان ييتّم اطفلنا ويحرق كنائسنا وووو.... الخ من هذا اللغو الذى حفظته منذ حداثتك . ويبدوا انه ايضا قال لكم ما لايسمع منكم اتراه ثقيل النوم ؟ ايقظه ..... قل له ان حكماء المسلمين ابغضوا الاسلام ونفروا منه ورأوه مثقلا بغباوة وجهل . وفشل الشيوخ فى تفسيره موائما مع معطيات العالم الراقى .

قال لكم انكم خير امة اخرجت للناس ويبدوا انه كاذب فالارهاب منكم والرجاسة منكم والجهل فى اوضح صوره انحصر فى العالم الذى يدين بدينكم . بماذا تعلل ذلك ايسخر الهكم من حالكم ام يتفكه عليكم ويغرر بكم ويتمكر عليكم .

للاسف سقط المسلمون فى فخ الهه الفاشل الكاذب الساخر الماكر اللعان ،،، وحاشا لله الحق ان يكون هذا ولكنه الهكم شئت . ابيت هذا هوالهك .

وبسبب هذا الاله تجلى الجهل ولعانك فى اقبح صوره فيك وفى امثالك

كما يشغلنى افتراض افترضه عليك . هب ان الهنا قال لنا ان نصلى له من اجل هلاك اعدائنا وسخطهم ولعانهم . والهنا غير الهكم بالتمام فهو يسمع ويستجيب .
اتعلم ان اليشع النبى دعا على اطفال اغضبوه فانشقت الارض وبلعتهم .
وبالايمان نقلنا المقطم فوق رأس اجدادك فارتعبوا وارتعدوا .
و من اجل سفاهة انور السادات على رئيس كنيستنا قداسة البابا شنوده وبعد اقل من اربعين يوم لملمتم جثمانه من على منصة انتصاراته . اله بهذه القوة ان قلنا له اسقط مأذنهم ستفنون من على وجه الارض . ولكنه لم يعلمنا . بل قال كثرة الاثم تبرد المحبه ( متى 24 )
لو علمنا الله ان نلعنكم من اجل ان يبكم غوغائكم لخرستم ونهقتم كالحمير اظنها فى الاسلام اقبح من القرده والخنازير لكنه قال ان احببتم الذين يحبونكم فاى فضل لكم ( لوقا 6 ) .

لو علّمنا الله ان نصلى له ان ينتقم لاسمه . لاحرقتكم نيران سدوم وعمورة لكنه قال لنا علمه فوقى محبة ( نشيد 2 )

لو علّمنا الله ان يخربكم – ولا نحتاج لهذا ، لعلا نواح فتيانكم وفتياتكم وجف ضروع الامهات امام بكاء الرضع والاطفال . لكنه قال محبة المسيح تحصرنا .... لنصير نحن بر الله فيه ( 1 كورنثوس 5 )

لو علّمنا الله ان نفعل بكم كما تفعلون او تريدون ان تفعلوا بنا لا فنيناكم ان نظرنا الى السماء . دون ان نقول لرب السماء شيئا فيكم . لكنه الزمنا فقال " احبوا اعداءكم باركوا لاعنيكم احسنوا الى مبغضيكم و صلوا لاجل الذين يسيئون اليكم و يطردونكم لكي تكونوا ابناء ابيكم الذي في السماوات فانه يشرق شمسه على الاشرار و الصالحين و يمطر على الابرار و الظالمين .

نصلى ان يزيل الله الذى نعبد الغشاوة عن عينيك ، وان ترى النور الحقيقى وان تعرف الله الحق الذى لا يكذب ولا يمكر ولا يلعن ولا يسخط ولا يعلمك السب .

نصلى ان تعرف الها صادق الوعد ، محب لخليقته كلها بلا تمييز ، الها ان قال فعل وان عاقب يندم لكثرة محبته الابديه التى احبها للبشر فدامت من اجل ذلك رحمته ( ارميا 31 )
نصلى ان تحيا حياة تعرف فيها معنى الرقى والتحضر وتنسى الشتائم والسباب واللعان ، ان تنتصر للحق والحرية
" هدية متواضعه للاخت كاترين نصرة لها وللحريه "

ليست هناك تعليقات: