الجمعة، 21 نوفمبر 2008

تخاريف نسوة الاسلام - رساله لزينب عبد العزيز











تخاريف نسوة الاسلام - رساله لزينب عبد العزيز
+++

رضينا بالهم والهم مرضيش بينا ، قبلنا ان يكن بيننا كناقصات عقل ودين ولا مبتغى منهن غير كونهم وعاء للاستمتاع وللانجاب ولم يقبلوا بتلك التوصيات التى صدرت من نبيهم محمد ومبشرهم بجنه الغلمان والحور . فلم تصمت زينب عند حديث العقلاء .
والتى تستفتح مقالها بمقولة انها تندهش من ان المسيحيون يستنكرون ما كتبته فى المقال السابق لها حول الاناجيل وانها فى هذا - المقال محل هذا الرد والبيان سوف تتناول خمسة نماذج فقط . كنت اتصورها طبيبه اطفال لاتعرف الالف من كوز الذره كما يقولون عن خريجى المعاهد الازهريه فى مصر وهم كثر ولما تتبعت شهادتها عرفت انها درست الادب الفرنسى . هى طبيبه ام دكتوره . طبعا جميعكم تستنكرون على الان انى لا ادخل فى صلب الموضوع مباشرة . ولكنى يعنينى بالاخص اعرف من يخاطبنى وينتظر الرد من المسيحيون كما تقول السيده الفاضله الحاصله على درجه الدكتوراه واوردت نماذج وكان على ان اخمن ما هى تلك النماذج السابقه عنها . لانها لم تقول لماذا وضعت تلك النماذج وكان علىّ افترض قراءة افتراضيه لمقالها السابق . الاستاذه من فرض شىء خفى لم تفطن الى تفصيل مقالها وتخصيصه لنعرف عما تتكلم حتى نتابع معها .وكأننا نعرف ماذا كانت تتناول المقالة الاولى تحديدا حتى نلم بموضوع الثانيه واظن ان هذا الشىء الخفى هو التخلف .
نعم التخلف وانا لا اتجنى على زينب ولا اتعجل فى بناء تكوين وتصور من تكون تلك المسلمه المظلمه التى ابت ان تطلع على بعض بوابات البحث النتيه لتستعرض ماذا قال المسيحيون فى تلك النماذج التى اوردتها لنا وكانها كشف جديد لعلماء الاديان ككشف الدكتور زيدان صاحب رواية عزازيل الاثرى الذى تبين فيمنا بعد انه خترفه لا اكثر بعد ان صاع وماع علينا ان لديه مخطوطات ثم تبين لاحقا افلاسه . هكذا زينب التى انكشف منها شيئا فاستحسن المسلمون رؤيته وعن قريب سيخلى بينها وبين زيدا .
تراها بلا خجل تستعرض بغباء منقطع النظير افلاسات نظائرها واسلافها من علماء الاسلام الذين نقلوا عن العلماء الالمان ( اصحاب نظرية النقد الحديثه فى الكتاب المقدس منذ قرنيين ) بلا فهم وبلا روية . كان عليها ان تورد ردود الاباء عن تلك المطاعن التى يجيبك عليها بنعمة الله اصغر صغير من رواد ايا من البرامج التى تاتى على قناة الحياة على القمر الاوربى . ادامها الله سكينا فى فمك الملعون ، او احد مشرفى المنتديات المسيحيه المتخصصه فى رد الشبهات على المسيحيه يا وليدة الحميراء . انابك الله ثوابا ويحفظك من ان تكونى احد حوريات جنة الاسلام البغيضه تحت ذكر لا يمنى ولا ينثنى لا شأن لك بما لا تعى .
زينب باعت شرف الدرجه التى حصلت عليها ولا ادرى كيف حصلت عليها وتخلت عن اسلوب الامانه فى العرض . او تبنت اسلوب المتخلفين كما اسلفنا . لان امانه العرض هى ان تأتى بالدليل الذى لها وكان عليها ان تقول ماذا قال المسيحيون فى تلك النقطه . كالاب بطرس زكريا عندما ياتى بشبهة ضد الاسلام يقول قول العلماء الاسلام فيها ويفند تلك وتلك هذه هى الامانه يا زينب . الامانه الا تستعرض عضلاتها التى تشبه بالتاكيد عضلات الكلب والحمار ونحن لا نسبها بل نثبت ما قاله الاسلام فيها الذى ساوى بينها وبينهما تستعرضها على العامه من بسطاء الاسلام . الامانه ان تكفل ذات الجريده التى تكتب فيها نجلة الحميراء ردا على تلك الترهات والافلاسات بذات الحجم وفى ذات المكان . الامانه ان تتكفل ذات الحسن والدلال بالرد على مطاعنا فى الاسلام اولا ليقم ظهر الاسلام المقسوم بضربات الضاربين فيه لماذا لم تحدثنا مثلا عن ارضاع الكبير ، او شق القمر او الاسراء والمعراج او زواج رسولها بعائشه وهى طفله
كان عليها ان تتدافع لا ان تهاجم بمعوال قش لان الذين فى موقفها هم المدافعون لا اكثر .
كان حريا بها ان تتصل بالاخ وحيد فى مناظرته مع شيخها وطحنه فى حلقات سؤال جرى على قناة الحياه هذا الاسبوع لتجيب على سؤال مفاده هل محمد على خلق ؟
ولكن الكلب لا يعوى الا فى دياره ويتبارى الجبناء مع خيالاتهم والظل . زينب ولانها لا تعرف فى الانساب اليهوديه واقحمت انفها الذى صدق رسولها فى انه يشبه انف الكلب والحمار لو درست الغايه من انجيل متى انه كتب لليهود وان انجيل لوقا كتب للامم لعرفت علة الفرق فى قائمتى النسب التى تخص ميلاد ربنا يسوع المسيح .
هى فهمت – وبكد – حينما تسألت عن سبب اختلاف كون ان والد يوسف هل هو يعقوب ام هالى فقد قررت انهما بالتاكيد ابوين بيولوجين مختلفين ... الشاطره بتفهم ، طبعا مختلفين يا سيدة الحجر الاسود طبعا هى تركت كلمة على ما يظن التى اوردها انجيل لوقا فى قوله " و هو على ما كان يظن ابن يوسف بن هالي اصحاح 3 : 23 ) العلة ايتها المتخلفه ان نسب متى جاء شرعيا عن اسم والد يوسف الشرعى وهو يعقوب وان هالى هو الاب القانونى لان فى حال عدم انجاب الذكر ينسب الابن لجده ومورثه فمريم العذراء ابنة لهالى
لو تأنت . لو صبرت . لسألنها عن علة كون مريم ام المسيح اخت هارون كما جاء فى القران رغم ان الفرق الزمنى بين هارون ومريم قرون طويله وعندما سئلت امها عائشه رضى اللات عنها المبشرة بجنة الغلمان ان هارون اسم ابو مريم العذراء رمزيا كذبت سألها وقالت : كذبت .
وفى النموذج الثانى تتسأل كيف تتفاوت سلسلتى النسب بين متى ولوقا ولا نملك فى الاجابة على تلك الجزئيه الا ان نعزو الامر الى جهل الدكتوره انحاسب بجهلها نقول وبحق بعدم وجود تفاوت فان احست هى بالتفاوت لتقل لنا ما هو تحديدا وان لم تقل فما من مبرر لذلك الاستنتاج الا تخلف وجهل المسلمه ليس اكثر وفى الجزئية الثانيه تتسائل عن كيف يكون ليسوع سلسلة نسب ثابته وكيف تقول الكنيسه انه اتى من الروح القدس وهو ابن الله ؟ ولعل سؤال السيده ينم عن جهلها المطبق وان معلوماتها مستقاه ليست وليده دراسه لان الكنيسه لا تقول شيئا بل الكتاب المقدس هو الذى يقول يا زينب نحن لانعرف عن الفتاوى كما تتبعون فى اسلامكم اما عن كون عدم استيعابك التثليث يرجع لموروثك الثقافى الاسلامى الذى انكره الشيخ السيوطى على المسلمين انفسهم عندما قرر ان التثليث المسيحى لا يختلف مع التوحيد . اهل نحن المسئولين عن عمى بصيرتك وقلبك ؟
وفى جزئية غبيه جدا تتسأل - سؤال طرح منذ اكثر من الفى عام على اليهود متى 22 :44 – عن كيف المسيح انجب نفسه . والحق ان داود النبى قالها منذ دهرا : قال الرب لربى اجلس عن يمينى مزمور 110 : 1 وفى ختام النموذج الثانى تتسائل كيف حبلت مريم العذراء من الروح القدس وقررت ان هذا يدعو للتسائل عما اذا كانت تمثل حالة من الزنا كما يقول علماء الغرب ....
وبدورى لتلك الغبيه اتسأل كيف نزل الله على الجبل لموسى وكيف اجلس نوره فى المشكاة وكيف يجلس الله ويضع رجلا على الاخرى كسفيه يتناول النرجيله فى الاحاديث المحمديه . ولان ختام النموذج يدلل على شخصيتك التى ما زالت تحت الاسر فيها بين الاحاديث العائشيه المريضه بالشذوذ الجنسى والاباحيه السنيه الخياليه اذ تتهمين العذراء مريم بالزنا مع الروح القدس وبالتقيه الاسلاميه تحيلين الاتهام الى علماء الغرب ونتحدى ان تاتى باسم احد علماء الغرب قال بتلك الترهات كما تقولين فلا يقول بهذا الاسقاط الا الغوانى كنت اتسأل من هو الروح القدس فى الاسلام ...جبريل !!! ام من تحديدا . لانى ارى وبحق ان زينب مازلت تحلم بجنة يتزوج فيها محمد من نساء الانبياء بمن فيهم مريم العذراء وبجنة يرث فيها المسلمين نساء الكفار بخلاف السبعون حوريه وكلام لا يغنى ولا يزيد عن سفه فى سفه عندما تعلمين من هو الروح القدس سنجيبك
وفى النموذج الثالث افصحت عن جهلها بالتاريخ بل بالشىء الذى تدرسه وتضع منخارها فيه الا وهو الكتاب المقدس نفسه الذى بين ان هيرودس الذى قتل اطفال بيت لحم هو هيرودس الكبير . وفى تحدى تقول " بل والثابت تاريخيا أيضا أنه لم تحدث أية مجزرة للأطفال أيام هيرودس " ليتها اغلقت فمها . فمن المعروف ان هناك كتاب اسمه الرسائل الريفيه
عن المؤرخ " ماكروبيوس " يذكر باسكال تلك المذبحه عن اوغسطس قيصر . الغريب ان الطبرى يحكى القصه ويشهد لها فى تاريخه ثم تاتى الشمطاء كما يقولون عليها تنكر تلك الواقعه تاريخيا .
الكتاب المقدس فلو رجعت إلى لوقا 3: 1 لتبين لها ان هيرودس الذي مات أثناء طفولة المسيح هو هيرودس الكبير ولما مات انقسمت مملكته إلى أربعة أقسام، فحكم ابنه هيرودس أنتيباس على الجليل (لوقا 3: 1) وهو المعروف برئيس الربع (متى 14: 1), وهذا هو هيرودس الذي حاكم المسيح (لوقا 23: 6 و7 قارن لوقا 3: 1)
ولكننا فى المقابل كنا نريد منها توثيقا تاريخيا لشق القمر الذى هو محيطه اكثر من مساحة الجزيرة العربيه مرة ونصف على الاقل دون ان يثبت مؤرخ واحد تلك المعجزة المحمديه التى لم يراها سواه
وفى النموذج الرابع تجد نفسها لاتفهم كيف ان يسوع عندما كان صبى وتخلف عن ركب والديه الذين اتيا للفصح ولما سئلاه قال انه ينبغى ان يكون فيما لابيه ومنه استنتجت ان هناك خلطا فى الانجيل عمن يكون ابو السيد المسيح تحديا
الامر لا يخرج عن كون ان زينب لا تعتمد الا على العين المجرده فى الفهم التى نشك كثيرا فى عملها الصائب طرفها ولم تعرف اى شىء عن الاناجيل التى تحدث فيها السيد المسيح عن الله باعتباره ابوه وكون ان السيده العذراء لم تدرك ان الرب السيد قد كان منذ البدء فى طوع ابيه السماوى اكثر من ابيه المعروف بين الناس الا وهو يوسف النجار . وهنا الكتاب يحكى عن واقعه حيايته تبين حالة تلك الاسره التى كان فيها احد اطرافها يخضع لشريعة الناس اكثر من ابيه او امه الارضيين . ولم يكن الصوره قد اكتملت المعانى كاملة امام السيده العذراء كل ما فى القصه انها {ات ملاك يقول لها المولود منك مخلص العالم متى يبداء عمله لم يذكر ملاك الرب كيف يكون عمله لم يذكر ملاك الرب متى ينتهى وكيف لم يقل ايثا من هذا ملاك الرب . ان لم تفهم السيده العذراء كل ثنايا القصه لها العذر ان وقت تمام القصه لم يحن ولكن بما ان القصه اكتملت وحكيت من اربع اناجيل موثقه فسرت ومحصت ودامت بقوتها رغم انف الكارهين وتاتى علينا الزينب وتقول هناك اختلاط وما شابه العيب فى فهمها الشخصى واستيعابها للامور فلما قال الطفل انه ينبغى ان يكون فيما لابيه ولم تفهم زينبنا عليها ان تعود مرة اخرى للاناجيل وتقرائها وتقرائها ثم تعود لقرائتها لعل صداء الاسلام يزول عن عقلها . هى تفرض الفقر الالهى فى الرسالات الالهيه فى اليهوديه - الذى اصاب قلب الجزيرة العربيه ومنه خرجت الرسالات الكاذبه والشعوذات فكون ان رساله ما وصلت الى مريم العذراء او يوسف عن مولود الاولى تضمنت شرحا مفترضا عن حالته وخصائصه لانها تعلمت ان تحمل الكلام اكثر مما يحتمل فى الاسلام هى تعلمت ان معجزة شق القمر ثابته باربع كلمات من القران السقيم " اقتربت الساعه وانشق القمر " تعلمت ان يسوع لم يصلب بمقوله " شبه لهم " وكل لبيب فى القران بالاشاره والفتاوى يفهم . ارجعى يا زينب مرة اخرى الى الاناجيل فيها دوائك من السقم .
وفى جزئية اخرى بذات النموذج تقول ان قصه الهيكل تخالف قصة هروب العائله المقدسه ولم توضح جليا وجه الخلاف والى ان تنتبه الى جزئيتها المبتور وكأنه الاعجاز البيانى فى القران الذى انتقل اليها ننتظر منها وجه الاختلاف تحديدا . غير ذلك الذى تقول عنه قس اسلم لا نرى اى اختلاف بين القصتين . على كل تفاصيل رحلة العائله الى مصر ليست فى الاناجيل .
كنا نود ان تحدثنا الزينب عن كيف عاش محمدا فى طفولته وكيف نزل وهل انار فرج امه ضواحى القدس الشريف والمسجد الاقصى ، وتكتب فى التاريخ حقيقة القريش بين العرب وقبائل الاشراف منها وكيف كان اقل السارقين شانا عمه ابن ابى طالب وكيف اغتصب بئر زمزم من اصحابها ونسبها الى نفسه كيف تربى عن غير اهله منبوذا . كيف عمل عبدا لدى خديجه بائعا بعد ان كان قصارا بالاجر وكان راعيا فى الغنم . ما لك انت والمسيح ونسبه واصله وفصله

النموذج الخامس وقبل ان تكرر لن لها من المتناقضات الالاف فى الكتاب المقدس قررت عبر كتابات بولس الرسول ان للسيد المسيح انجيلا خاصا به مستعينه بايات الانجيل وتتسائل عن مكانه نقول لها تلك المتطفله على موائد الكلمة الشريفه ان معنى كتابات بولس مقصود فيها بالانجيل هو بشارة المسيح اى حياته الارضيه التى كانت هى بذاتها انجيلا . الكتاب الوحيد الذى اقر ان للمسيح كتاب خاص به هو قرانك . وعلى قرانك ان يثبت نفسه ويرينا اين الانجيل الحقيقى انجيل السيد المسيح الذى خطه بيده . والى ذلك الحين يبقى القران ورقة ادبيه لا اكثر لاتعبر عن رساله من السماء بل مجرد كتابات اختلط فيها الباطل بالباطل والرث بالرث حاول ان يجارى الشعراء وسقط فى براثنهم على المدعى البينه والا كان مجرد مدع لا اكثر ولا يفوتك ايتها الشمطاء ان من اسفار الكتاب المقدس من الكثرة والشيوع بما لا يكون بحال من الاحوال اخفاءه او تغييره او تحريفه . طعن محمدك فيه بهذا لا لشىء الا ليسد منفاذ الحق امام متبعيه . تختم زينب زيفها بزيف ان بولس الرسول اتهم باقى الحورايين بالكذب . ولا نعلم ماذا تقصد والى ماذا ترمى واين اتهم بولس تحديدا حوارى الرب بالذب الا خيالها المريض الكاذب الذى ليس له سند لا فى الكتاب ولا فى غيره
ختاما لو عرفت قليلا زينب فى اسلامها لما تطفلت على موائد اسيادها الذين قال فيهم نبيها ان تسألهم كلما الح عليها الغباء موائدنا التى تنقت من شبهة الطمع والدم والقتل والجنس والتقيه .
ختاما اقول لزينب ليتك حقا تقرأين الكتاب المقدس ولا تكررين كالبغباوات العجموات وتتخلين عن دور الناقل وحسب دون تمعن لسنا فى كتاتيب الازهر هنا سنقول خلفك والعاديات ضبحاً ، فالموريات قدحاً ، فالمغيرات صبحاً ، فأثرن به نقعاً سورة المعددات . افيقى لئلا يكون الرد عليك المرة القادمه اعنف واقسى . ليكن
كلامك متزنا خاليا من الهوس . انا لا افهم الى من ترسلين مقالاتك ؟
الى عامة الاسلام ليضلوا !!!
فهم فى ضلال
ام الى عامة المسيحيه !!!
اظن ان مثل كلامك لا يؤخر ولا يقدم فى ايمانهم لان ايمانهم على انجيل المسيح الذى هو بشارته الحيه التى الى الان لم تفهميها
لكنى افهم شيئا واحد انك لن تستطعين ان ترسلى مقالك هذا الى علماء المسيحيه لانه امامك برامج قناة الحياه تستقبل الاسئله وستجيبك عما تجهلين
كما انه امامك صفحات مليئه فى الشبكه العنكبوتيه اظن انها تفى معك . يبقى انه قد تكونين تبغين تسليط بعض الضوء عليك كزغول النجار او عماره مريضه بمرض العصر الذى انتشر . وهنا لايكون لنا الا ان نلتمس لك الشفاء العاجل

ليست هناك تعليقات: