الثلاثاء، 26 أغسطس 2008

بكره تكبر يا عيل


  • الى القاعود : بكرة تكبر يا عيل
  • على اثر افلاس جديد من افلاسات زغلول النجار هذا الاخير الذى اعلن معتمدا فى اعلانه كالعاده على مصدر - على حد تعبيره - غير مباشر ولا نعلم ماذا يعنى بقوله غير مباشر وهو صاحب اعجازات القران التى ينتقدها العلماء المسلمون انفسهم ويقولون انها تحمل النص القرأنى اكثر مما يحتمل وانها تزيد مفرض – الذى اعلن مقتل السيده وفاء قسطنطين وتبنى هذا الاعلان جريده الخميس المصريه .
    على اثر هذا وجدنا من يسمى نفسه محمود القاعود صاحب
    مّسببة (مدونة )القاعود . وعلى منبر عرب تايمز يلقى روثه واطللنا على مسببته التى يدعوها مدونة القاعود التى عهدنا ان نرى فيها سفالته وانحطاط مستواه سواء اللغوى او الفكرى – فأنظر مثلا مقدمته ليقول سافلا " هذا ما يكتبه محمود القاعود ردا على كلاب النصرانية " والذى يفتتح عناوينه بمقالات لا اظن انها تنتصر للاسلام ولا يقبل بها عاقل فيقول واصفا القمص زكريا بطرس بصدر مقالاته " منيوك " ،،، " متناك " ،،، وغيرها مما ينبئنا عمن يكون هذا القاعود فهذا هو حال هذا السباب ! ولا تصدقونى بل اذهبوا وتأكدوا من مسببته مما يقول من الفاظ مقززه
    وعفوا نقلت لكم سفالاته حتى تعرفون هذا المريض وتتجنبون اقتفاء اثره كنا نود ان نشير اليه بالعلاج . بدلا من ان نرد عليه تفصيلا . العلاج من الحقد الذى اضل سبيله والكره الذى ملء قلبه حتى انه لم يجد شيئـا يرد به الشبهات التى تثار فى الاسلام ونبيه وقواعد ايمانه واساسيات معتقده فما كان منه قبل هذا التحدى والعجز الذى ألم به الا ان يطيل لسانه لعل الصوت يغلب العقل ولعل الباع يكون اطول من الفكر وهو صوته لا يصل الا اذنيه وعقله مختل وباعه لايرد مطالب الحق وفكره مريض يحتاج الى دواء ولكن اثرنا الرد على الصمت حتى لا ينخدع به صغار النفوس من حكماء الاسلام الذين لا يريدون لمصر الخراب المبكر الذى هو قادم بلا محال والا يسمعوا لهذا الخليجى المكبوت الذى يمرض ان لم ينظر ما خلف النقاب ولم يشرب صباح يومه بول الابل ليطيب باقى نهاره .
    اثرنا ان نكرعه شيئا لعله يفيق من سكره البين الذى هو حتما ناتج ان الابل التى شرب عنها شربت منكرا ....يقولون ان وفاء قسطنطين قتلت وما شأنك ايها المعتوه بها ألا تدعوها وفاء قسطنطين – هل هو قسطنطين ومن اتباع محمد – اتحداك ايها الجاهل ان كنت تعرف الاسم الذى رغبتم باطلاقه عليها عند حال استمرارها فى الاكراه على الاسلام . ان كانت وفاء ما زالت وفاء وقسطنطين باق لا شأن لك بها ايها المغرض ام انك ترد على ما اثير بشان قتلكم فاطمه المطيرى من السعوديه من اشراف ووجهاء المريده على يد شقيقها بعد ان قطع لسانها وبعد ان ضربها حتى الموت بعد ان اعلنت مسيحيتها امام اسرتها وامام كل العالم وتكتمت السلطات السعوديه امر ايمانها بالمسيح لكون ان احد اشقائها ضابطا فى الشرطه السعوديه .
    اهكذا يكون ردكم " اين وفاء " وفاء بعيدا عن سيف انتم تسلطونه عليها الا وهو عقوبة الارتداد عن الاسلام. الاسلام الذى اغريتموها به وضللتموها به وفاء مع زوجها وابنائها بعيدا عن مختل يطعنها بسكين او يخطفها ويهدد اسرتها وسلام من حولها . وترى لماذا اختار زمرة الشر ان يكون مقتلها فى دير النطرون . الحق ان اى دير يكفى والسلام حتما لابد ان يكون دير حتى يؤكدوا على ما سلف وبدر منهم من وجود اسلحه بالاديره وذهب وفير ، معتمدين على اعينهم المجرده عن البر يرون فى الاديره ناس جايه وناس رايحه زوار وضيوف والبعيد جار سو مش مرتاح ومن اين تتأتى له الراحه وهو يطيق العمى ولا يطيق الاخر . وكنت قبل الخوض فى قذارت هذا المريض المدعو القاعود كنت اود ان اتسأل واياكم هل من احد سمع بنفسه او عبر صوت مباشر من وفاء او صرحت مباشرة باسلامها ؟
    ما من اعلان رسمى او غير رسمى من اى جهة سواء من المقربين من السيده وفاء او السيده وفاء نفسها كانت قررت يأشهار اسلامها . ولكن حتما ان من يلقبونها بشهيده الاسلام بغير جثة وبالطبع بهذا يطالبون بدمها من الدير ورهبانه او على الاقل ديتها وستكون مليونى جنيها اهم أقل من عرب قصر هور مع دير ابو فانا من يقول لهذا الغبى لا شهيده ولا اسلام ؟
    الاكثر غباء اذ يقرر ان عشرات الالاف يقتلون كل عام كوفاء يرغبن فى الاسلام ... وكأن الاسلام هو الشكولاته بالفانيليا . يقتلوهم عباد الخروف ومن اين اتى بتلك الكلمه سوى من منتديات المراحيض بغير سند ان قلنا انه من عباد اللات والعزة ومناة لنا سند من الاحاديث المحمديه الموثقه . ان قلنا انه عابد الحجر الاسود الدليل قائم ولكن من اين لهم تلك المسبة البينة الجهل والغباء والافلاس كمن يعيب الورد فيذمه قائلا يا احمر الخدين هناك من الاقوال التى لا اظن اننا نطلب الدليل على صحتها فأن قال عباد المسيح لزمنا الصمت لاننا نفخر اننا عباده ونموت النهار كله لاجل هذا ام يتسافل ذلك السافل فيقول عباد الخروف عذرا انه لم يرث سوى السباب القذر وله اسوة حسنه فى ملوكه الذى قالوا وحلفوا ببظر الام وهن الاب وايره هم ابائه وهو لهم .
    ثم نراه ينتقل ليذم اشرف المصريين نسبا ورأس الكنيسه المصريه وبابا العرب رغم انف اهله قداسة البابا شنوده الثالث ومن اين يقول التراب فى التبر شيئا وعجيبا ان يدعى الروث ان ماء الغوث فيه عيبا الكنيسه المصريه صارت فى عينه عصابة اجراميه فلا املك ان اقتبس من مسببته ما فيه الغنى عن اى رد اذ يقول القاعود مثلا فى مقال له عن احداث ابو فانا يليق ان يلتصق به ولا اجد مقاما لائقا يصادف غير مقامه هو " "كلم القحبة تلهيك اللى فيها تجيبه فيك " وصدقت يالقاعود هذا مطرحك اجلس حيث ستجد نفسك تماما .
    ثم ينطلق الى الاسباب التى ادت الى ترك وفاء المسيحيه بقفزة يشاد فيها الى بنانه وحنكة افكاره فيقول انهعا ابت طعام النصارى المقزز . اتفضل الطعام فخذ حمار ممزوجا ببول الابل مغموسا بجناح ذبابه ... هذا هو الطعام الاسلامى الشهير الذى هو وفق السنه الصحيحه هنيئا لك به ولكن لا شان لك بزوجاتنا ام انك لم تأخذ عن نبى العرب ان قال لا يخطب الرجل على خطبة اخيه لم تحظر ان يتزوج الرجل زوجة اخيه وانها – حسبما يزعم بغير سند سوى خياله المهووس – كتمت اسلامها لسنتين فاخيرا لم تستطيع العيش مع كاهن نجس وهو زوجها . اكانت تعاشره وهو حيض . ثكلتك امك
    ام كان يجامع غيرها بعدها وقبلها بغير غسل اكان يدع زاهرا يحضنه من الخلف ام يقبل ذكر الحسين ويمصمص عائشه ويدخل بها فى التاسعه هذا هو كاهنها ام كاهنك ؟ ثم راح يغدوا ناحية اقباط المهجر بسماجة وبسذاجة اصحاب السباب . رغم ان موضوع السيده وفاء قسطنطين شان داخلى كما يقول اصحاب القرار بداخل مصر ، وكنا فى حاله هذا نساله لعل يتقن فن الرد بأدب اين ياترى مسلمين المهجر من القضايا المصريه ان الذين تركوا العالم العربى متوجهين لبلاد الفرنجه لعنوه والقو خلفه قله
    بل واقسموا بتخلف العالم الاسلامى وان انصلاح حاله من المحال وما فتر عزمهم عن ان يرسلوا عقود العمل لذويهم حاضين اياهم على ترك العالم السفيه بغير حياء . اما اقباط المهجر المخلصون للقضية القبطيه موضوعا وشكلا الذين طالبوا بتحقيق فى احداث بعينها واشخاص باسمائهم ووقائع مميزه دون ابهام او ايهام بلا تزيد وبغير تطرف وما ان زاع خبرهم حتى خطبتم ودهم فى المناسبات وارسلت رئاسة الجمهوريه برقيات التهانى فى الاعياد لعل وعسى يسكتون عن حقوق الوطن المسلوب فاين انت ايها الحقير من هؤلاء . ولكن قل ان اصحاب الضمير هم المميزون !!!نعم كان عام 2004 مهزلة بكل المقاييس ولكن ليس بالمنظور الذى تتحدث به ايها المريض المتصدع ايرضيك ان أخذ زوجتك منك اغير لها دينها وتقبل ايها الغازى ؟
    اى ذهاب هذا الذى بلا عوده غير ذهاب عقلك واى تعذيب هذا الذى تتحدث عنه يتم فى الاديره أتتصور انها صارت مسجد الجمعيه الشرعيه بمدينه اسيوط فى اوائل التسعينات التى ضربت بالقنابل والطيران الحربى والمدرعات واسفر تفتيشها عن كم لا باس به من الاسلحه الثقيله . تركنا لكم الارهاب ايها المريض لان له اساس دينى تعتمد عليه سلفيتك الوهابيه منذ ابن تيميه فى كتابه الصرط المستقيم وكتاب الفريضه الغائبه .
    اى نص نحن نعتمد عليه واى كتاب شرعى اخذنا منه الارهاب الذى تتهمنا به بالباطل ان لم يكن من جاور القوم صار منهم وانتم استجرتونا اربعة عشر قرنا وللاسف لم نصير منكم فكيف يختلط الحق بالباطل وكيف يصير النور مع الظلمه لن تجد فى كتبنا قاتلوهم او اثخنوهم بل ستجد احبوا اعدائكم ايها الكذاب المفلس ونعود الى حيث بدئناه والى حيث اقريته فى مّسببتك "كلم القحبة تلهيك اللى فيها تجيبه فيك " وعفوا هذا وصفك وهذا عندى الان نعتك الحقيقى . فليس لانك قلت فينا هذا صح القول ولكن القول يصح عليك بالدليل والبرهان هل اسلوبك غير اسلوب الارهابيين الجهله ؟ واراك تخشى حرية التنصير اكثر من من خازوق الفكر السلفى الذى تحياه ؟ التنصير ان صح تعبيرك والصحيح هو ايمان المسلمين بالمسيح دق قلب السعوديه نفسها وعصر الازهر بل اذله وانكاه . اننا لانأخذ الفتيات ايها الذئب الكبير فى عشة الذئاب بل ياتى الينا كل حر مختار يعلم ان الايمان بالمسيح يعنى الموت قتلا على يد ارهاب الارهابيين وسنوج وسيوف المتأصلين بالزيف والزبيبه . العن كما تشاء كنت اظن ان الهكم منذ اكثر من اربعة عشرة قرنا سمع لكم وانتم تصرخون فى المأذن وعلى المنابر جهرا " اللهم يتم اطفالهم ، اللهم اهدم كنائسهم ، " أألله الذى لكم اطرش لم يسمع ام القران كاذب عندما قال اسمع دعوة الداعى واجيب ايها المريض حقدا اظن ان علاجك عندنا ميسر فى الدعاء لك بالشفاء العاجل مما انت فيه ورغم ان مرضك مزمن الا انه لايستحيل مع الهنا شيئا . وقبل ان اترك لك هذه النقطه كنت اتسال ما هى مصادرك فى المعلومات ؟
    لانه يقينا ان مصدرك هو الخيال الذى ينزل عليك احيانا وانت على افخاذ زوجاتك أليس هذا يصادف صحيح الواقع ؟ وقد اخذت عن بروفيسورك الزغلول ان وفاء ذهبت حيث النبيين والصديقين والشهداء . اظن اننا نعرف مكان وفاءنا ولا اظن انه بتلك البروجبنده سنطلعك على مكانها . ام وفاءك وامثالها فلست اعلم هل حقا ستكون مع النبيين والشهداء حيث النكاح على ودنه والحور السبعون والبكارى والعذارى والغلمان والنهود المشدوده والمنى الذى لا ينقطع . قل لى ماذا ستفعل هى حتما ستجلس تحتسى الخمر فى سوق السماء ومن اسفلها النهر الخالد . ايها السقماء فى حق انفسكم المضللون مع سبق الاصرار والترصد .
    اخيرا اعتذر عن الاطاله اذا احسستم بذلك ولكنى حاولت ان اتتبع كلام ذلك المأفون ولم افلح لنفاذ الصبر منى ولتفاهة الكلام الذى جاء خاليا من السند خاويا من الموضوع مناقضا لكل الثابت عبر وسائل محايده اغلبها اسلاميه راصده لمجريات الامور من الاسلمه عبر الخداع والخديعه وخاصة اسلمة القاصرات التى تخالف القانون . وفى حين اخر احسست انى ما انجزت فى مقالى هذا الرد على الوقح فكيف اطبق ما قيل عن انه خير من الاجابة على السفيه السكوت ولكن يشفع لى ان جملة كلامه ارهاصات ومغيبات لا اكثر السكوت عنها خير من الكلام واعتبرت ان هذا الحاذق طفلا يقول لابيه اقتل ابى هذا الرجل انه ينظر لى . هل سأجيب انا على هذا الطفل ؟
    ان اكثر ما افعله ان اضع يدى على هذا الطفل وابتسم ساخرا بكره تكبر يا عيل

هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

بوست رائع جدا

النحال هيفضل النحال باش دايما

عاشت ايديك

النحال يقول...

ربنا يخليك كلك ذوق