السبت، 7 مارس 2009

عمامة الرسول

عمة م�مد



السلطات المختصة تبدأ العمل للتأكد من Cd يظهر عمامة يقال إنها تعود للنبي محمدمفتي حلب: هذه العمامة لجلب العطف الديني ونوع من الشعوذة
علمت سيريا نيوز أن السلطات المختصة بدأت العمل للتأكد من محتويات قرص مدمج CD ينتشر في حلب يتضمن احتفال ديني وتواجد عمامة يتبارك الناس بها الناس يقال إنها تعود للنبي محمد , فيما قال مفتي حلب إن هذه العمامة قد تكوننوعا من الشعوذة“.
وبدأ ينتشر في الآونة الأخيرة قرص CD في محافظة حلب, يتضمن رسالة وصورا ووثائق تدعي أن العمامة تعود للنبي محمد , وانها تعود إلى السيدة دنيا بتول كيالي بنت حسن ووكيلتهم السيدة بدرية زنوبيا واعظ المتواجدين في مدينة حلب, بالإضافة إلى رقم خليوي.

كما يظهر القرص حفلا في جامع أنس بن مالك في بلدة حريتان قرب حلب وقيام مئات من الرجال والنساء بتقبيل هذه العمامة وشعرة يقال إنها شعرة من شعرات النبي والتبارك بهما بوجود عدد من رجال الدين.

وقال مفتي حلب الشيخ محمود عكام لسيريا نيوز إنآثار الرسول الكريم موجودة في المتحف الإسلامي في مدينة اسطنبول التركية, مشيرا إلى أنهذه العمامة لجلب العطف الديني ونوع من الشعوذة.

ويقول مؤرخون إن السلطان العثماني سليم الأول جمع كل بقايا النبي محمد وخلفائه وباقي خلفاء المسلمين وثرواتهم وأخذها معه إلى الآستانة (اسطنبول), حيث ما تزال محفوظة هناك.

يشار إلى أن العمامة تظهر في الـ CD بشكل قلنسوة من الصوف اللباد ذات لون فاتح مائل للون الصوف، ومؤطرة بقماش أخضر.


ليست هناك تعليقات: